ربح المال من الانترنت

بدائل غوغل ادسنس

انت لست بحاجة الي غوغل ادسنس لربح المال من الانترنت-بدائل غوغل ادسنس

بدائل غوغل ادسنس للربح من الانترنت: اتلقي رسائل اسبوعية في بريدي الالكتروني او رسائل من متابعي صفحاتي في المواقع الاجتماعية فيسبوك او قوقل بلس, تخبرني بأنه إذا كنت محظورا من أدسنس، فلا يمكنك ربح المال عبر الإنترنت.
في حين أن هناك العديد من الطرق لكسب المال عبر الإنترنت، لكن واحدة من أسهل الطرق لتحقيق مدخول شهري من خلال الموقع الخاص بك هو عن طريق قوقل ادسنس.
تعد قوقل أكبر محرك بحث في العالم ولديها شبكة إعلانية كبيرة جدا تعتمد اساسا علي نظام الدفع مقابل النقرة.

الميزة التي يتمتع بها مع غوغل أدسنس هو أن مخزونها الإعلاني كبير جدا، بحيث يمكنك استثمار أي موقع ويب بأي لغة كانت وتقريبا في أي مكان في العالم وفي اي نيتش يمكن ان تختاره.

هناك العديد من البدائل لغوغل ادسنس, الكثير من هذه البدائل جيدة جدا, ادسنس هي طريقة تحقيق الدخل التي لا زلت استعملها, ولكن ليست الطريقة الرئيسة في تحقيق مدخولي الشهري, ومع ذلك، تعتبر ادسنس طريقة رائعة بالنسبة للمبتدئين لربح المال من الانترنت.

وكل يوم أتلقى العديد من الرسائل في بريدي الالكتروني أو رسائل في صفحاتي علي المواقع الاجتماعية المختلفة أو اقرأ تعليقات الكثير من الناس في المنتديات والكثير من المواقع الاخري حيث أقرأ ان عدد من الأشخاص اللذين يعملون في قوقل ادسنس قد فقدوا حسابهم ويقولون ان بدائل غوغل ادسنس لا تعمل او لا تدر لهم ارباح كقوقل ادسنس.

بدائل غوغل ادسنس

اليوم، أنا هنا لكي اريكم بعض المدفوعات التي تلقيتها من بدائل قوقل أدسنس الأخرى التي عملت معي بشكل جيد وحصلت منها علي مدخول اكثر من ممتاز.

لكن في الاول ……

كيف تقرر الشبكة الإعلانية كم ومتى تدفع لك؟

هذا هو السؤال الأول الذي يجب أن تسأل نفسك قبل أي شيء. وهذا أساسا الإجابة على جميع أسئلتك. اذا كنت قد حاولت العمل مع بدائل لقوقل ادسنس وما حظيت بالتوفيق معها, هذا قد يكون السبب في انك لا تربح اي مال.

في يومنا هذا هنالك العديد من الشبكات الاعلانية المختلفة, لدينا ما يلي:

  • شبكات CPC: تدفع مقابل النقرة ( مثل: Adsense, Chitika, Adversal وغيرها). ممتازة جدا لمواقع النيتش والسيو.
  • شبكات CPM: تدفع لكل ألف ظهور للاعلان ( مثل: Mylikes, Taboola, Tribal Fusion, الخ). ممتازة للمواقع التي يزورها الكثير من الاشخاص, ولا يهم هنا نيتش او تخصص الموقع.
  • شبكات اداء مهام معينة: Performance Ad networks: تدفع مقابل اداء مهام معينة (مثل: Peerfly, Clickbank, Neverblue). وهي ممتازة لمواقع التسويق بالعمولة, ومواقع النيتش.

بمجرد فهمك لهذا, ستعرف ما هي افضل شركة مناسبة لك والأسباب الكامنة وراء ذلك.

قوقل ادسنس هي الشبكة الافضل في مجال الدفع مقابل النقرة CPC ولا يمكن ان تنافسها شبكة اعلانية اخري في هذا المجال, لذلك يمكنك كسب المال لكل نقرة تتلقاها من الاعلانات التي تضعها في موقعك. لديهم مخزون كبير جدا من الاعلانات ومن جميع البلدان، لذلك لا يهم من اين يأتي الزوار الي موقعك ستظهر لهم الاعلانات(لكن فقط مع اختلاف في الزائر القادم من تلك الدولة, فليس جميع الدول يتم معاملتها في تكلفة الاعلانات). وتتراوح تكاليف النقر من 0.05 دولار أمريكي إلى أكثر من 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل نقرة.

ومع ذلك الا انني استخدم العديد من البدائل التي كانت وما زالت تعمل معي بصورة اكثر من رائعة, مثل: Media.Net و Adversal.

وفيما يلي بعض الأثباتات:


لقد ربحت في مارس حوالي $295 من Adversal ومن ثم تلقيت دفعتي في ابريل لانها تدفع في نهاية الشهر.
في أبريل ومايو انخفضت ارباحي إلى 150 $ في المتوسط، ولكن في يونيو ويوليو كانت اكثر من رائعة حتى الآن (أحيث ربحت أكثر من 660 $ في الشهر الماضي).
أما بالنسبة لشبكة Media.Net، هنا بعض إثباتات الدفع:

اذا كنت مهتما للانضمام الي Media.Net يمكنك الرجوع الي مراجعتنا الشاملة للشركة من هنا.

وفي واقع الأمر، فإن جميع مواقعي المتخصصة الصغيرة التي أستخدم فيها Adversal او Media.net استقبل فيها ما لا يزيد عن 100 الي 200 زائر في اليوم!. لذلك أقل من 6 الف زيارة شهريا. ما هو السر وراء ذلك؟

انهم الزوار المستهدفين يا سادة.

نعم, السر وراء الربح من Media.Net, Adversal او حتي قوقل ادسنس هو الزوار المستهدفين القادمين من محركات البحث (ORGANIC).بالتالي اذا تلقيت زيارات مباشرة او زيارات مدفوعة او زيارات قادمة من المواقع الاجتماعية فستكون تكلفة النقرة الخاصة بك أقل ولن تحقق اموال كما احققها انا الان.

لماذا ا؟

لان الزوار المستهدفين القادمين من محركات البحث هم الافضل للمعلنين, ولأن الإعلانات يمكن إنشاؤها بناء على طلبات البحث أيضا.

ادسنس تدفع الكثير من الاموال للزوار القادمين من محركات البحث , ولكن الفرق مع أدسنس هو أنه يمكنك كسب المال حتى مع الزيارات القادمة من المواقع الاجتماعية أو الزيارات الأخرى؛ لأن أدسنس هو برنامج من غوغل.

وإذا كنت تستخدم غوغل كمحرك بحث، أو إذا كنت تستخدم قوقل كروم والبريد الالكتروني جيميل و الأندرويد وغيرها من منتجات قوقل، فيمكن لغوغل مشاهدة مواقع الويب التي تتصفحها والرسائل الإلكترونية التي تتلقاها، ثم تقوم بوضع بعض البنرات المريحة أمام القراء دون الحوجة الي يأتوا من محرك البحث.

لن تحصل على نقرات بقيمة 5 دولارات، ولكنك ستربح سنتا على الأقل لكل نقرة (عادة ما تكون 0.05 دولار أمريكي أو أكثر).
Chitika و Adversal لا يمكنهم توفير لك نفس الميزة, لأنهم ليس لديهم نفس النظام الذي خلقته قوقل علي مر السنين.

تختيما: بدائل غوغل ادسنس

1. إذا كان لديك حساب قوقل أدسنس. استخدامه بحكمة. لأنه اقل خطأ سيتم اغلاق الحساب.
2. إذا لم يكن لديك حساب أدسنس أو تم حظرك ولكن لديك عدد جيد من الزوار يوميا, جرب Adversal او Media.Net. ولا تنسي Chitika التي تعمل مع المواقع ذات المحتوي الانجليزي فقط.
3. اذا كنت دفعت اموال للحصول علي الزوار من المواقع الاجتماعية او ما شابهها واستغنيت من الزوار القادمين من محركات البحث, فاستخدم شبكة التكلفة لكل ألف ظهور! Tribal Fusion, Taboola و Mylikes التي تمتلك معدل CPM عالي جدا.
4. اذا استهدفت زوار في نيتش معين استخدم شبكات CPA لتحقيق اقصي قدر من الارباح. سأتحدث أكثر عن كيفية استثمار أي كلمة رئيسية تقريبا مع شبكات CPA في المستقبل القريب، ولكن ذكرت بعض منها في مقال افضل بدائل ادسنس.

Comments

0 comments

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock